القائمة الرئيسية

الصفحات

الوورد برس.. البنية التحتية للمواقع الإلكترونية

 سنتحدث عن الوورد برس الذي نظام يشكل البنية التحتية للعديد من المواقع الإلكترونية حول العالم. علاوة على ذلك ، هذا يشمل العديد من المواقع المشهورة عالميًا.

ما هو الوورد برس


ما هو الوورد برس

الوورد برس هو برنامج إنشاء مواقع ويب مفتوح المصدر وسهل الاستخدام مكتوب بلغة PHP وباستخدام قاعدة بيانات MySQL. بتعبير أدق ، هو CMS ، أي نظام إدارة المحتوى. ومع ذلك ، بالطبع ، يمكنك بسهولة إنشاء موقع مدونة كما يحلو لك في هذه البنية التحتية. هذا يعني في الواقع: باستخدام Wordpress ، يمكنك بسهولة إنشاء أي موقع ويب يخطر ببالك.


باستخدام وورد برس ، يمكنك إنشاء مواقع الويب كما يحلو لك في جميع المشاريع التي يمكنك التفكير فيها ، من التدوين إلى التجارة الإلكترونية ، ومواقع العقارات ، وموقع العطلات ، وموقع الفندق ، وموقع الإعلان الشامل ، ومواقع الأعمال والمحفظة. وورد برس هو CMS متعدد الاستخدامات. تم تصميم البرنامج مع مراعاة سهولة الاستخدام والمرونة ، وهو حل رائع للمواقع الكبيرة والصغيرة.


ما هي المواقع التي يمكن بناؤها باستخدام وورد برس

اليوم ، يتم استخدام وورد برس في البنية التحتية لمئات الآلاف من مواقع الويب حول العالم ، بما في ذلك المشاهير والعلامات التجارية. وورد بريس ، الذي يُفضل خاصة من حيث سهولة الاستخدام والتصميم ، يأتي في المرتبة الأولى مع تحديثات التجديد الدورية لهيكله المرن الذي يتطور باستمرار ويتم إضافة ميزات إضافية. إذن ما هي المواقع التي يمكن بناؤها باستخدام وورد برس.


باستخدام Wordpress ، يمكنك إنشاء موقع ويب بالميزات التي تريدها

لنفترض أنك رائد أعمال، هناك مشروع في عقلك تريد تحقيقه. كنت تخطط لإنشاء موقع لها. في هذه المرحلة ، أيًا كان الموقع الذي تريد إنشاءه باستخدام Wordpress ، يمكنك بالتأكيد العثور على سمة ومكوِّن إضافي مناسبين ، لذلك من الممكن تجهيز موقعك بالضبط بالميزات التي تريدها. سواء كان موقع إعلان أو موقع عقارات. أو يمكنك بسهولة إنشاء ونشر موقع فندق كامل وممكّن للحجز. باختصار ، إذا أجريت بحثًا عن المشروع الذي تخطط لإنشاءه باستخدام Wordpress ، فمن الممكن نقل أفكارك إلى الإنترنت باستخدام سمة ومكوِّن إضافي مناسبين.


هل WordPress هو الخيار الصحيح؟

هل Wordpress هو الخيار الصحيح للمشروع الذي تريد تنفيذه؟ هذا سؤال مهم جدا. لهذا ، سيكون من المفيد مراجعة بعض الميزات البارزة في WordPress. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على تحديد ما إذا كان مناسبًا لك أم لا.


  • بسيط
  • منخفض التكلفة
  • مرن
  • مفتوح المصدر


كما ترى ، من السهل جدًا إنشاء ونشر موقع ويب أحلامك باستخدام Wordpress. علاوة على ذلك ، فإن معدل التكلفة لهذا لن يكون 


تعليقات