القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 في فلسطين

 بخصوص إعلان نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) لعام 2023 في فلسطين، أصدرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بياناً صحفياً اليوم الأحد للإعلان عن الموعد المحتمل لإعلان النتائج. أكد الناطق الرسمي باسم الوزارة، صادق الخضور، أنه لا يزال من السابق لأوانه تحديد موعد نهائي لإعلان النتائج، ومن المتوقع أن يتم ذلك قبل منتصف الشهر الحالي.


نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين

بدأت الامتحانات العامة (التوجيهي) لعام 2023 في فلسطين يوم الأربعاء 7 يونيو/حزيران بامتحان اللغة العربية لجميع الفروع، وشارك فيها 87,848 طالبًا وطالبة من مختلف المدارس الثانوية في فلسطين. وقد اختتمت وزارة التربية والتعليم هذه الامتحانات قبل أسبوع، عندما أجري امتحان مادة تكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة.


رابط نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين

تم توزيع الامتحانات على 281 لجنة في محافظات قطاع غزة، وبلغ عدد المتقدمين للامتحانات 87,000 طالب وطالبة في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك حوالي 38,000 من قطاع غزة. وشملت فرق المراقبة حوالي 9,000 معلم، حيث عمل 6,000 منهم في لجان المراقبة، و3,000 آخرين كانوا مسؤولين عن تصحيح الامتحانات ولديهم خبرة في ذلك. ومن المقرر أن يتم توزيع فرق التصحيح على مركزين، أحدهما في غزة والآخر في خانيونس.


من المتوقع أن تعلن نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" في الثلث الأخير من شهر يوليو، وسيكون

وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي

 لهذه النتائج أهمية كبيرة في حياة الطلاب والطالبات ومساراتهم التعليمية المستقبلية. ستكون هذه النتائج حجر الزاوية لاختيار التخصصات الجامعية والمسارات المهنية، وسيعتمد عليها في عمليات التسجيل والقبول في الجامعات والمؤسسات التعليمية.

نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين إصغط هنا 

في النهاية، ننتظر بفارغ الصبر إعلان نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) لعام 2023 في فلسطين، ونتمنى لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في مستقبلهم الأكاديمي والمهني. وندعو لهم بمستقبل مشرق مليء بالإنجازات والتحقيقات العلمية.

تعليقات